رئيس مدينة ميت غمر يكرم ذوي الهمم  تحت شعار «قادرون باختلاف»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كرم العميد عمرو فكري رئيس مركز ومدينة ميت غمر، ذوي الهمم والقدارات الخاصة، أصحاب النماذج المتميزة من أبناء المدينة  في المجالات المختلفة تحت شعار :( قادرون باختلاف ).

الاحتفال أقيم بحديقة أحمد عرابي ، بحضور محمد البيلي ،  و عبد الفتاح شحاته و محمود صبري نواب رئيس المركز ،  والدكتور شوقي الجوهري وكيل الإدارة التعليمية بميت غمر ، وأعضاء المجلس الإستشاري.

وقد احتفل جميع الحضور بالأطفال  من ذوي الهمم وأكدوا بأنه أصبح عيدا وطنياً نحتفل بيه جميعاً لنشاركهم فرحتهم وطموحاتهم وآمالهم لأنهم شركاء في هذا الوطن العزيز .

 و أكد رئيس المركز  بأننا جميعاً نفتخر ونعتز جميعاً بأبنائنا من ذوي الهمم والقدرات الخاصه ، لما حققوه ووصلوا إليه من إنجازات غير مسبوقه ، في مختلف المجالات الرياضية والفنية ، مما يؤكد علي القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها وامكانياتهم غير المحدودة علي مواجهة التحديات وتجاوزها ، مما يدفعنا جميعاً إلى بذل الغالي والنفيس في سبيل تمكينهم وتنمية مهاراتهم وإتاحة الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم، واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم الكامنة .

 ووجه  فكري  لكل أباء وأمهات أبنائنا من ذوي الهمم ،  لما قدموه ومازالوا يقدمونه لهم من رعاية واهتمام ، ويبذلون كل ما هو غالي ونفيس من أجلهم ، ويسهمون من خلال ذلك بشكل كبير في رفع شأن هذا الوطن وبناء نهضته

 كما تم خلال الاحتفال تقديم عدد من العروض الفنية المختلفة. 

وتم توزيع هدايا تشجيعية تحفيزاً للأطفال الذين شاركوا في تقديم العروض الفنية بالحفل.

وفي نهاية الاحتفالية تم  تكريم عدد من ذوي الهمم من النماذج المشرفة والمتميزة والتي تحدت كافة الصعاب.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوي الهمم والقدرات الخاصه وتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم . وتنفيذاً لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في هذا الشأن .

اقرأ أيضا| حملات تموينية بطلخا والسنبلاوين علي المخابز والتجار بالدقهلية